The Interplay of Theme and Technique: A Critical Reading of ‎Langston Hughes, Democracy

نوع المستند : بحوث علمية محکمة

المؤلف

‏(*) ‏Associate Professor of English Literature Department of Languages and Translation, Faculty of ‎Education and Arts, University of Tabuk, Saudi Arabia& Department of English, Faculty of Arts, New ‎Valley University, Egypt

المستخلص

هذه المهمة المهمة لاستكشاف كيف تستخدم لانغستون هيوز تقنياته الشعرية لعكس المواضيع التي تتناولها في قصيدته "الديمقراطية"، من مجموعة تذكرة ذهاب فقط . تبدأ بمقدمة حول الأهمية الأدبية لانجستون هيوز ككاتبة آثار أثرت أعماله ملحوظات على الأدب الأفريقي الأفريقي. بالنسبة لإطار النظري للورقة، يقدم الباحث نظرة ثاقبة على السياق التاريخي للعبودية والقمع الفرني والفصل الفرني في الولايات المتحدة، موضحًا كيف نفهم هذه التفاصيل الشاملة بظلالها على المساعدة. يتم استخدامه التحليلي بطريقة تسمح بفحص دقيق لمستحضرات التجميل وأسطرها، إلى جانب القليل من الكشف عن الأجهزة التقنية التي يستخدمها الشاعر. يسلط الجزء المخصص للمناقشة على الضوء على الجزء بين الموضوع والتقنية، مما يأخذ القارئ يفضلًا إلى ملاحظة كيف ينقل هيوز النصائح والرسائل والشاعر التي يختارها من خلال استخدام أجهزة تقنية للغاية معبرة. وبعد مناقشة مفصلين للعناصر الموضوعية والتقنية في كتاب "الديمقراطية"، يتابع الباحثون استنتاجاته، مسلط الضوء على استخدام هيوز الماهر للأدوات التي تستخدمها وتقنية انتقال الحاجة الملحة للأمريكيين السود إلى الحرية والديمقراطية، لإنقاذهم من القمع وفصل الفرني الذي يواجهونه في المجتمع الأمريكي.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية