يتناول البحث تقنية الانغماس الديناميكي بوصفها إحدى ثمرات علم اللغة التطبيقي في تعليم العربية للناطقين بغيرها، ويركز على استخدام التكنولوجيا في تحسين اكتساب اللغة. يعرض البحث مفهوم الانغماس وماهيته، ومرتكزاته اللغوية، وأمثلة تطبيقية من منصات تعليمية شهيرة، مع التركيز على منصة روسيتا ستون، ويعرض أهمّ التقنيات التي يعتمد عليها الانغماس الدينامي، مثل: تعرف الصوت، والتقابل الديناميكي، وتصحيح الأخطاء ديناميكيًا، موضحًا إسهام هذه التقنيات في تعلم اللغة بصورة أكثر فاعلية.
صالح عطية, د/ محمدي. (2023). تقنية الانغماس الديناميكي في تعليم العربية للناطقين بغيرها؛ دراسةٌ في ضوء علم اللغة التطبيقي. مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 9(17), 1008-1042. doi: 10.21608/mkwn.2023.390108
MLA
د/ محمدي صالح عطية. "تقنية الانغماس الديناميكي في تعليم العربية للناطقين بغيرها؛ دراسةٌ في ضوء علم اللغة التطبيقي", مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 9, 17, 2023, 1008-1042. doi: 10.21608/mkwn.2023.390108
HARVARD
صالح عطية, د/ محمدي. (2023). 'تقنية الانغماس الديناميكي في تعليم العربية للناطقين بغيرها؛ دراسةٌ في ضوء علم اللغة التطبيقي', مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 9(17), pp. 1008-1042. doi: 10.21608/mkwn.2023.390108
VANCOUVER
صالح عطية, د/ محمدي. تقنية الانغماس الديناميكي في تعليم العربية للناطقين بغيرها؛ دراسةٌ في ضوء علم اللغة التطبيقي. مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 2023; 9(17): 1008-1042. doi: 10.21608/mkwn.2023.390108