تحاول هذه الدراسة الكشف عن جماليات التكرار من ناحية أسلوبية، ونفسية، في شعر بشامة بن الغدير المري، والوقوف على أهم المبادئ ،والرؤى، والدلالات المتنوعة التي ألمح إليها الشاعر. إذ تسعى دراسة التكرار للكشف عن البنية الشعورية الموازية، وذلك من خلال التزام الشاعر بالموقف الناصح الإنساني، عبر العديد من التكرارات وتضافرها فيما بينها، فتكرار الحرف، والضمائر، والصورة، تحققت في أكثر نصوصه الشعرية، إضافة لنصه الأطول من المجموع من شعره؛ فقد اتضح فيه التعبير عن المواقف والرؤى بشكل صريح غلب عليه التدرج في الإخبار والتأثير.
حمد الحربي, ممدوح. (2023). جماليات التكرار في شعر بشامة بن الغدير المري. مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 9(17), 270-289. doi: 10.21608/mkwn.2023.300974
MLA
ممدوح حمد الحربي. "جماليات التكرار في شعر بشامة بن الغدير المري". مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 9, 17, 2023, 270-289. doi: 10.21608/mkwn.2023.300974
HARVARD
حمد الحربي, ممدوح. (2023). 'جماليات التكرار في شعر بشامة بن الغدير المري', مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 9(17), pp. 270-289. doi: 10.21608/mkwn.2023.300974
VANCOUVER
حمد الحربي, ممدوح. جماليات التكرار في شعر بشامة بن الغدير المري. مجلة کلية الآداب بالوادي الجديد, 2023; 9(17): 270-289. doi: 10.21608/mkwn.2023.300974